العالميةالرياضة

الليلة ليلة الأبطال البايرن و الريال : الإسبان على أرض الألمان يبحثون عن نتيجة الأمان

يسافر رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ملعب “أليانز أرينا” لخوض مواجهة من العيار الثقيل في الـ”كلاسيكو الأوروبي” الأكثر تكرارا في المسابقة القاريّة الأم.

يضع ريال مدريد الإسباني نصب عينيه ثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ولكن من أجل تحقيق مبتغاه على النادي الملكي العودة بنتيجة إيجابية من عقر دار “الوحش الأسود” بايرن ميونخ في ذهاب الدور نصف النهائي الثلاثاء.

يحتضن ملعب أليانز آرينا الليلة بداية من الساعة 20.00  كلاسكو مشوّق يجمع بايرن ميونخ بنضيره ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 بإدارة الحكم الفرنسي كليمون توربان.

ويدرك بايرن جيدا مدى حاجته للمس المجد في دوري أبطال أوروبا لتجنب موسم مخيب للآمال، حيث يعوّل المدرب توماس توخيل على سلاحه الفتّاك المهاجم الإنجليزي هاري كين (30 عاما) الذي سجل 35 هدفا في 31 مباراة في الدوري هذا الموسم، و42 هدفا في مختلف المسابقات، ليحطم رقمه القياسي الشخصي الذي حققه عندما كان يدافع عن قميص توتنهام (41 في موسم 2017-2018).

وتحدث أنشيلوتي عن بايرن، قائلاً “مرّوا بموسم صعب، لكنهم الآن في أفضل حالاتهم على الأرجح، ولديهم كاين الذي يسجل الكثير من الأهداف”.

وتابع “ستكون مواجهة متكافئة وصعبة ويتعيّن علينا القتال، لكننا سعداء بخوضها وبثقة كبيرة”.

وفي وقت كان المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بطل التأهل إلى النهائي بتسجيله هدفين خلال المواجهة الأخيرة بينهما في إياب نصف نهائي عام 2018، حلّ الإنجليزي جود بيلينغهام بدلا من مهاجم الاتحاد السعودي حاليا كأفضل هداف للنادي الملكي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى