الحالي

  • koora show
    الجمعة, 17:00 - 17:59
    [ - ]

التالي

  • نشرة الأخبار و سبور
    الجمعة, 18:00 - 18:15
    [ - ]

الحالي

التالي

الأخباروطني

وزارة المالية تمدد اجل ايداع التصاريح الشهرية للاشخاص الطبيعيين الى يوم 19 مارس 2020 مع امكانية التصريح عبر البريد

مددت وزارة المالية، امس السبت، في أجل إيداع التصاريح الشهرية للاشخاص الطبيعيين من 16 مارس 2020 الى غاية 19 مارس 2020 وذلك تفاديا للإكتظاظ بقباضات المالية وتوقيا من تفشي فيروس “كورونا”.

وذكرت الوزارة في بلاغ لها، انه يتعين على الشركات التصريح بالضريبة السنوية على الشركات، يوم 25 مارس 2020، وايداع التصاريح الشهرية للاشخاص المعنويين يوم 28 مارس 2020.

ويمكن إيداع التصاريح عن طريق البريد مصحوبة بشيكات الخلاص قبل انقضاء الآجال المذكورة على ان يتم اعتماد تاريخ الايداع بالبريد في الآجال المحددة ويمكنهم الاتصال لاحقا بمصالح قباضات المالية لسحب وصولات الخلاص.

وأكدت الوزارة، على انه يمكن بالنسبة للمطالبين بالأداء الذين يتقدمون لخلاص اداءاتهم نقدا، ايداع تصاريحهم بالقباضات المالية قبل انقضاء الآجال على ان تتم معالجتها لاحقا لدى القباضات المالية مشددة على أهمية الانخراط الطوعي بمنظومة التصريح عن بعد .

ودعت كافة المطالبين بالأداء الى المبادرة بإيداع تصاريحهم وعدم انتظار الآجال القصوى بما في ذلك خلاص معلوم الجولان الموظف على العربات ذات ارقام منجمية فردية التي يمتلكها أشخاص طبيعيون باعتبار ان الأجل الأقصى يكون يوم الاثنين 6 افريل 2020.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى