الحالي

  • Escale musicale
    الأحد, 18:16 - 19:59
    [ - ]

التالي

  • DJ -Karama
    الأحد, 20:00 - 21:59
    [ - ]

الحالي

التالي

الأخبار

هيئة الانتخابات : بامكان الناخبين التسجيل عن بعد عبر الموقع الالكتروني

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنّه بإمكان جميع الناخبين المقيمين داخل البلاد وخارجها التسجيل في القائمات الانتخابية وتحيين التسجيل عن بعد عبر الموقع الالكتروني https://touenssa.isie.tn، مشيرة إلى أنّ الدخول إلى هذا الموقع أصبح مُتاحا أيضا في تونس.

وذكرت الهيئة في بلاغ لها اليوم الجمعة، عموم المواطنين أنّ التسجيل الإرادي يتواصل إلى غاية يوم 14 جوان 2022، وأنّه سيتمّ يوم 15 جوان اعتماد الترسيم الآلي للناخبين غير المسجلين بالسجل الانتخابي وذلك وفق العناوين التي تتضمنها بطاقات تعريفهم الوطنية.

وجاء في البلاغ ذاته، أنّ باب التحيين يفتح بداية من يوم 16 جوان وإلى غاية يوم 12 جويلية، بما يمكّنهم من اختيار مركز الاقتراع الذي يرغبون الاقتراع فيه دون التقيّد بعنوان الإقامة الأصلي وذلك بمكاتب التسجيل القارة أو المتنقّلة أو من خلال موقع الواب https://touenssa.isie.tn.

وقد وضعت الهيئة العليا الهيئة العليا المستقلة للانتخابات على ذمة عموم الناخبين، قائمة في مكاتب التسجيل القارّة المتركزة بـ 27 إدارة فرعية، بالإضافة إلى برامج التسجيل عبر المكاتب الأخرى شبه القارة والفرق المتنقّلة التي تقوم بتغطية التظاهرات والأنشطة والأسواق.

ويمكن الاطلاع على القائمة على صفحة الهيئة على موقع الواب www.isie.tn أو بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكانت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، أصدرت الأربعاء الماضي، قرارا مؤرّخا في 3 جوان 2022، يتعلّق برزنامة الاستفتاء التي تمتد خلال الفترة المتراوحة بين 3 ماي و28 اوت 2022 والذي هو آخر أجل للتصريح بالنتائج النهائية للاستفتاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى