الحالي

  • Escale musicale
    الإثنين, 09:00 - 09:59
    [ - ]

التالي

  • نشرة الأخبار و سبور
    الإثنين, 10:00 - 10:15
    [ - ]

الحالي

التالي

اقتصاد

نائب رئيس اتحاد الصناعة والتجارة بسيدي بوزيد: قرارات الرئيس بخصوص رجال الأعمال لا يمكن تفعيلها في الواقع

قال عبد الخالق حمدوني نائب رئيس اتحاد الصناعة والتجارة بسيدي بوزيد خلال حضوره صباح اليوم في برنامج راديو الناس على موجات راديو كرامة ان الوضع اصبح كارثي جدا للمؤسسات الصغرى والمتوسطة بسيدي بوزيد بعد ازمة الكورونا وان عددا كبيرا من هذه المؤسسات اغلقت مقدرا ذلك ب50 % من عدد المؤسسات بالجهة.

وفي سؤال عما اذا كان من الممكن ان تستفيد ولاية سيدي بوزيد مما اقره رئيس الجمهورية قيس سعيد الاسبوع الفارط والقاضي بالزام عدد من رجال الاعمال الذين تتعلق بهم شبهات استغلال المال العام بالاستثمار في المناطق الداخلية
قال عبد الخالق حمدوني”نحن كمنظمة اعراف نقف الي جانب الرئيس في ما اقره بإعتبار ايماننا بأن من تعدى على المال العام مطالب بإرجاعه رغم ان هذه القرارات تستهدف منظورينا على حد قوله.
الا ان الحمدوني اكد انه من الصعب تنفيذ تصور رئيس الجمهورية على الواقع فلا يمكن لرجل الاعمال ان يترك انشطته ويتفرغ لمتابعة هذه المشاريع بالمعتمديات الاكثر فقرا كما ان بعض الاجراءات تتطلب اشرافا مباشرا مختصين في الادارات العمومية في اطار صفقات تشرف عليها الدولة.
وقال نائب رئيس اتحاد الصناعة الصناعة والتجارة بسيدي بوزيد ان الحل يمكن بالنسبة لمنظمة الاعراف في ان تستعيد الدولة اموالها من هذه الاطراف المذكورة وتشرف بنفسها على هذه المشاريع لاضفاء النجاعة والسرعة في الانجاز

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى