الحالي

  • Special Karama
    00:00 - 05:30

التالي

  • قران كريم وادعية
    الثلاثاء, 05:30 - 06:00
الأخبارجهوي

حفيظ خفيظ من القصرين : الاتحاد يتعرض لحملة شيطنة و مجلس نواب الشعب غارق في خدمة اجندات خارجية

Spread the love

  

اكد اليوم السبت 11جويلية 2020  الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل  خفيظ حفيظ خلال حضوره اليوم بالقصرين في افتتاح اشغال الهيئة الادارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بالقصرين  على اهمية جهة القصرين بنضالها وكفاحها وقدرتها على امتصاص الازمات وتحويلها الى مكاسب وانجازات.

 واكد  حفيظ ان الاتحاد العام التونسي للشغل يتعرض إلى هجمة شيطانية منظمة ومحبكة و ان الاتحاد سوف ينتصر  و لن يحيد عن مبادئ المنظمة في الدفاع عن كرامة الشعب وسيادة الوطن  .

  خفيظ صرح  بان  اطرافا تريد   التفويت في المؤسسات العمومية و ان الاتحاد  سيظل مدافعا عن عمومية وديمومة هذه المؤسسات وانهم لهم بالمرصاد.

وعبر حفيظ عن امتعاظهم من ايقاف النقابيين واحتجازهم ظلما في صفاقس والتضييق على البعض الآخر في جهات أخرى هو محاولة لضرب استقلالية الاتحاد ، مشيرا الى ما تعرض له الأمين العام لاتحاد السغل  نورالدين الطبوبي  من تهديد بالتصفية الجسدية و  الامين العام المساعد منعم عميرة  من عنف مادي ولفظي.

 واكد من ناحية اخرى  تمسك الاتحاد  بالخط الوطني وكرامة شعب وحقوق الشغالين مها كلفهم   ذلك و اكد صعوبة المناخ الاجتماعي في مختلف الجهات

اما في الملف السياسي اكد حفيظ حفيظ ان  مجلس نواب الشعب غارق في خدمة اجندات اقليمية لا وطنية وهذا وضع يجب ان لا يستمر.

عادل القاهري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى