الحالي

  • Escale musicale
    الثلاثاء, 22:09 - 23:59
    [ - ]

التالي

  • Escale musicale
    الأربعاء, 00:00 - 02:59
    [ - ]

الحالي

التالي

اقتصاد

فتحي السلاوتي: الوزارة اتخذت جملة من القرارات في حق الإطار التربوي الرافض لتلقي التطعيم

أعلن وزير التربية فتحي السلاوتي أن الوزارة اتخذت جملة من القرارات في حق الإطار التربوي الرافض لتلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا، وذلك حفاظا على سلامة التلاميذ، مشددا على أنه تم إقرار تعويضهم بإطارات تربوية نواب.

وقال السلاوتي إن 12 ألفا و230 إطارا تربويا لم يتلقوا حتى الان أي جرعة من اللقاح المضاد للفيروس، مجددا لهم الدعوة لتلقي التطعيم.

كما أكد الوزير أنه سيتم فرض العمل بجواز التلقيح بجميع المؤسسات التربوية سواء على الإطار التربوي أو التلاميذ الذين تبلغ أعمارهم 18 سنة فما فوق.

وقال وزير التربية فتحي السلاوتي اليوم، أن الوزارة أقرت توفير 4 ملايين و600 ألف كمامة لفائدة التلاميذ بمختلف المؤسسات التربوية مع السعي إلى توفير كل متطلبات بروتوكولات الوقاية.

وأوضح أنه إلى حد يوم الجمعة ليلا تم إقرار إغلاق 122 مؤسسة تربوية من إجمالي 6130 مؤسسة، كما تم إغلاق 373 قسما من إجمالي 78 ألف فصل، وذلك بسبب تسجيل 3 حالات إصابة بالفيروس فما أكثر في كل فصل على أن يتم إقرار إغلاق المؤسسة التربوية التي يتم فيها إغلاق 3 أقسام فما فوق.

كما أكد وزير التربية تسجيل 7652 إصابة في صفوف التلاميذ والإطار التربوي إلى حدود مساء الجمعة المنقضي، 78 بالمائة منهم تلاميذ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى