الحالي

  • Escale musicale
    الجمعة, 15:16 - 16:59
    [ - ]

التالي

  • koora show
    الجمعة, 17:00 - 17:59
    [ - ]

الحالي

التالي

الأخبارمحلي

سيدي بوزيد : تقرير الادارة الجهوية للتجارة حول الاستعدادت لشهر رمضان و الزيارات الميدانية

اعدت الادارة الجهوية للتجارة بسيدي بوزيد تقريرا حول اهم محلات التدخل منذ بداية شهر مارس الحالي و تمثل في القيام بمسح لكافة مخازن التبريد بالجهة و عددها 25 استعدادا لشهر رمضان المعظم.

و كذلك القيام بمسح لكافة المخابز و عددها 112 مخبرة في كامل الولاية بالاضافة الى المشاركة في مختلف اللجان المشتركة الجهوية لمتابعة تطور الاسعار و ضمان حسن تزويد الاسواق بالسلع و المنتوجات و التصدي للتهريب و التجارة الموازية و الانتصاب الفوضوي.

هذا ة تولت مصالح المراقبة الاقتصادية القيام بعمليات مراقبة على الطرقات في قطاع الخضر و الغلال من خلال مراقبة الناقلين و دعوتهم الى الاستظهار بوصلات البيع باحد  اسواق الجملة بكامل تراب الجمهورية و حجز و تحرير مخالفات ضد من ثبت انه يقوم بتوزيعها خارج المسالك القانونية.

و قد جاء في التقرير ان كميات الخضر و الغلال الواردة على سوق الجملة خلال شهر فيفري المنقضي شهدت  ارتفاعا بنسبة 25 % في  الخضر من 1112 طن الى 1395 طن  و نقصا ب 2.5% في الغلال من 278 طن الى 271 طن مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية.

هذا و نفذت فرق المراقبة الاقتصادية خلال شهر فيفري الماضي  اكثر من 1000 زيارة الى 13 منطقة وقع تسجيل خلالها  ما يزيد عن 150 مخالفة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى