الحالي

  • No Show currently scheduled.

التالي

  • Escale musicale
    السبت, 00:00 - 02:59
    [ - ]

الحالي

التالي

الأخبارمحلي

سيدي بوزيد: اتحاد الشغل يدين العملية الارهابية في العاصمة

أصدر الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد، مساء امس الجمعة، بيانا، ادان فيه الحادثة الارهابية التي جدت قرب السفارة الامريكية بالبحيرة، داعيا الى ضرورة تجاوز حالة الفراغ الحكومي وهو ما سيجنب تونس مخاطر الانزلاق نحو المجهول ويساهم في انجاح التجربة الديمقراطية الى جانب ضرورة معالجة عديد الاولويات على غرار الالتزام بالاتفاقيات المبرمة مع المنظمة احتراما لمصداقية التفاوض وانهاء ملف التشغيل الهش بكل اشكاله.

وعلى صعيد جهوي اكد الاتحاد الجهوي للشغل دعمه المطلق للنقابة الاساسية لاعوان البلدية في نضالها من اجل الدفاع عن مصالح منخرطيها والمحافظة على المال العام واملاك البلدية ومواردها، مشددا على ان المجلس البلدي منتخب ديمقراطيا وهو عنوان لسلطة الحكم المحلي المستقلة والتي نص عليها الدستور.

كما ذكر الاتحاد، في البيان ذاته، بضرورة النظر في مطالب الجهة العالقة والمتعلقة بعدد من المشاريع التنموية وذلك بتفعيل محاضر الجلسات التي تمت في رئاسة الحكومة بين الطرف النقابي ممثلا في الاتحاد الجهوي والمركزية النقابية من جهة ورئاسة الحكومة من جهة اخرى.

هذا كما قرر الاتحاد الجهوي للشغل تأجيل تظاهرة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس حدادا على روح الشهيد توفيق الميساوي ابن الرقاب وجهة سيدي بوزيد .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى