الحالي

  • Escale musicale
    الأربعاء, 22:09 - 23:59
    [ - ]

التالي

  • Escale musicale
    الخميس, 00:00 - 02:59
    [ - ]

الحالي

التالي

سياسةوطني

الناشط السياسي لمين بوعزيزي لراديو كرامة: لهذه الاسباب الرئيس أصبح مهددا في حياته

قال الناشط السياسي واحد ابرز قيادات ثورة 17 ديسمبر الأمين بوعزيزي خلال مداخلته صباح اليوم ضمن برنامج راديو الناس أن ماإتخذه الرئيس قيس سعيد من قرارات منذ مساء الاحد الفارط يمكن تقسميه إلى جزئين:
_مرحلة أولى من مساء الأحد الفارط حتى مساء الأمس وتميزت بإتخاذ قرارات وصفت بالادستورية والانقلابية لمخالفاتها الوثيقة التعاقدية التي تضع تنظم سير أي مجتمع ويقصد هنا مقتضيات دستور 2014.
_مرحلة ثانية انطلقت مساء امس ويمكن ان تكون تصحيحا للمرحلة الأولى حيث انحاز فيها الرئيس قيس سعيد لشعبه على حد قوله وذلك من خلال استقباله لرئيس اتحاد الصناعة والتجارة حيث وعد الرئيس بمحاسبة بعض رجال الاعمال المتعلقة بهم شبهات فساد من خلال ارجاع اموال الشعب بمشاريع تنموية في الجهات المحرومة.
البوعزيزي أكد ان هذه الخطوة مزلزلة ومهمة في تاريخ البلاد ولكنها تكتسي خطورة كبيرة علي حياة الرئيس حيث سيكون مهددا في حياته لأن القائمة المعلنة من رجال الأعمال تتضمن اشخاصا تتحكم في المشهد ويمكنها ان تستهدف الرئيس.
واعتبر الامين بوعزيزي ان الحل بالنسبة لقيس سعيد يمكن في البعث عن حاضنة سياسية تدعمه وتحميه في تنفيذه مشروعه وذلك بتقريب بعض السياسين الذين لا تتعلق بهم شبهات فساد وهم موجودون في كل الأحزاب على حد قوله.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى