الحالي

  • مافاتك شئ
    الخميس, 18:16 - 19:59
    [ - ]

التالي

  • Escale musicale
    الخميس, 20:00 - 20:59
    [ - ]

الحالي

التالي

الأخبارجهوي

القصرين : الاتحاد يتبرع ب100 الف دينار للمستشفى الجهوي و الطبوبي يرحب بحكومة مصغرة

ادى اليوم الأحد 26 جانفي 2020 الامين العام لاتحاد العام التونسي الشغل زيارة الى و لاية القصرين بمناسبة الذكرى 74 لتأسيس الإتحاد و ذكرى احداث 26 جانفي 1978

حيث اكد الطبوبي خلال اجتماع حاشد بمقر الإتحاد ان الاتحاد يسعى لتطبيق واحترام كامل الاتفاقيات الممضاة مع مختلف قطاعات الدولة و انه يعمل جاهدا للدفاع عن مطالب كل فئات المجتمع دون تمييز .

مؤكدا ان الجزءالثالث من الزيادة في اجور قطاع الوظيفة العمومية سيكون في بداية شهر اوت 2020 و ان هذه الزيادة ستشمل المتقاعدين في القطاع الخاص كما تم تدارس الترفيع في منحة العائلات المعوزة .
و اكد الطبوبي خلال كلمته على الدور الاساسي و المجهودات الجبارة لعاملي قطاع التربية و الصحة و النقل بالقصرين من اجل أداء واجبهم رغم الظروف الصعبة التي تمر بها هذه القطاعات
و اكد الطبوبي صعوبة المرحلة التاريخية التي نعيشها في تونس مؤكدا أن المنظمة الشغيلة ليس من دورها اقتراح مرشحين لتولي مناصب و حقاىب وزارية . و اكد الطبوبي ان الاتحاد مع حكومة مضيقة تستجيب لخطورة المرحلة تعمل على التقشف و تستجيب الى مشاغل استحقاقات المجتمع.
من ناحية اخرى اكدت الصفحة الرسمية لاتحاد الشغل بالقصرين على الفيسبوك ان الطبوبي أعلن بالمناسبة عن قرار الاتحاد التبرع بمبلغ 100ألف دينار لفائدة المستشفى الجهوي بالقصرين .

عادل القاهري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى