الرياضة

كل ما يتعلق بمباراة تحديد المصير للمنتخب الوطني التونسي و التشكيلة المتوقعة

هذا ما تحتاجه تونس للعبور للدور القادم

تشهد الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة  في كأس الأمم الأفريقية إثارة كبيرة، حيث تستعرض جنوب أفريقيا طموحاتها في التأهل لدور الستة عشر عندما تلتقي مع المنتخب الوطني التونسي في مواجهة مصيرية .

تحتل مالي المركز الأول حاليا في المجموعة برصيد أربع نقاط، ويكفي التعادل أو الفوز أمام ناميبيا لتأمين مرورها إلى الدور التالي. في المقابل، تحتاج تونس إلى الفوز للحفاظ على فرص التأهل والانتقال إلى المرحلة التالية.

التنافس الشديد في هذه المجموعة يبرز أهمية كل لحظة في هذه المرحلة، حيث يسعى كل منتخب للظفر بإحدى بطاقات التأهل. جنوب أفريقيا تسعى للاستفادة من موقفها الرياضي المميز وتأكيد تفوقها، بينما المنتخب التونسي تعتمد على الروح القتالية والأداء القوي للاستمرار في المنافسة.

من المتوقع أن تكون المباراة بين جنوب أفريقيا وتونس مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة فصل جديد من رحلة البطولة القارية. سيكون للفريقين العديد من الأمور التي يجب التركيز عليها، مما يجعل هذه المواجهة لحظة حاسمة في مسارهما خلال هذه البطولة.

إذن يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم مساء الغد الأربعاء 25 جانفي 2024 منتخب جنوب إفريقيا في الساعة السادسة مساء و ذلك  ضمن ثالث جولات المرحلة الأولى من كأس أفريقيا للأمم التي تحتضنها الكوت ديفوار.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة المنتخب تغييرات على مستوى الأسماء والخطة التكتيكية، حيث تتجه نية الناخب الوطني إلى التعويل على 3 لاعبين في محور الدفاع، في انتظار أن يتم تحديد الاختيارات النهائية عقب الحصة التدريبية اليوم الثلاثاء.

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة للمنتخب الوطني التي قد تبدأ المباراة ضد جنوب أفريقيا:

البشير بن سعيد , علي معلول ,علي العابدي, ياسين مرياح ,منتصر الطالبي, وجدي كشريدة ,إلياس السخيري, عيسى العيدوني, أنيس بن سليمان ,يوسف المساكني وسيف الدين الجزيري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى