الوطنيةالاخبار

وزارة الصحة تدعو الصيادلة المرسمين بقائمات الإنتظارالى تجديد ترسيمهم إبتداء من هذا التاريخ

اصدرت  وزارة الصحة  بلاغا اليوم دعت من خلاله جميع الصيادلة المرسمين بقائمات الإنتظار الخاصة بإحداث صيدليات البيع بالتفصيل قبل تاريخ 31 ديسمبر 2023 الى تجديد ترسيمهم لسنة 2024 إبتداء من غرة جانفي 2024 وإلى غاية 31 جانفي 2024.
و قالت الوزارة إنه سيتم شطب الصيادلة المعنيين من قائمات الإنتظار المرسمين بها  اذا لم يتم التوصل بطلب تجديد الترسيم في التاريخ المحدد،  مشددة على أن الترسيم بجدول هيئة الصيادلة يعتبر شرطا جوهريا للتسجيل بقائمات الإنتظار لإحداث صيدليات البيع بالتفصيل.
داعية  جميع الصيادلة المرسمين بقائمات الانتظار قبل تاريخ 31 ديسمبر 2023 الى تجديد ترسيمهم خلال الفترة المذكورة بتوجيه مطلب يكون مصحوبا بشهادة ترسيم بهيئة الصيادلة لم يمض على تاريخ إصدارها أكثر من ثلاثة أشهر.
و انطلاقا من يوم الاثنين 8 جانفي 2024  سيوفر  المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس، ركنا خاصا بالصيادلة على موقعه الالكتروني لتمكين منظوريه من مراجعة ملفاتهم الشخصية، نظرا لما سجله من اقبال كبير لطلبات الحصول على شهادات الترسيم بالهيئة.
وبين انه سيوفر، انطلاقا من 17 جانفي الجاري، آلية لدفع المعاليم اللازمة وسحب الشهادة الموقعة بطريقة الكترونية وذلك عبر الولوج الى ركن الصيدلي على موقعه الالكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى