الوطنيةالاخبار

عودة جمعية ‘أس و أس’ تُعيد إصدار مجلتها بعد توقف دام 5 سنوات

أعلنت الجمعية التونسية لقرى الأطفال “أس و أس” عن إصدار العدد الثالث عشر من مجلتها باللغة الفرنسية، بعد توقف دام 5 سنوات، في سداسية من سبتمبر 2023 إلى مارس 2024، حيث تسعى الجمعية لتعزيز التواصل مع داعميها وأصدقائها.  هذا و أكد رئيس الجمعية، محمد مقديش،  على التوجه الاستراتيجي لتعزيز الاتصال وتوفير رؤية دائمة حول تطورات الجمعية في خدمة الطفولة الفاقدة للسند.

و يذكر أن مقديش شدد على دور المجلة في تعزيز التعاون مع الهياكل الحكومية والمؤسسات الاقتصادية، بهدف دعم جهود الجمعية في تعزيز رعايتها للأطفال الفاقدين للسند. تتضمن المجلة أقسامًا متنوعة تسلط الضوء على قيم الجمعية وبرامجها، إضافة إلى إلقاء الضوء على إنجازات القرى الأربعة وقصص نجاح أبنائها.

العدد القادم من المجلة من المتوقع أن يتوفر باللغتين العربية والفرنسية، مما يمنح الشباب الفرصة للتعبير عن آرائهم ومشاركة حياتهم داخل القرى. يتيح العدد أيضًا فرصة للباحثين والفنانين للمساهمة في تنويع محتوى المجلة بما يتعلق بحماية ورعاية الطفولة.

وفقًا للبيان الصادر عن الجمعية، تقدم “أس و أس” حاليًا الرعاية لنحو 2500 طفل فاقد للسند، وتتطلع لتوسيع خدماتها لتصل إلى 5000 منتفع بنهاية 2024، بالإضافة إلى إنشاء قريتين جديدتين لتضاف إلى القرى الأربع في قمرت وسليانة والمحرس وأكودة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى