العالميةالرياضة

جوزيه مورينيو : “لكنني أريد أن أعمل.. أريد أن أعمل”!

عندما قال جوزيه مورينيو للاعبيه "عندما تكونوا رجالا أعيدوها لي"

في تصريح لموقع Ge Globo  عبّر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، اليوم الأحد 24 مارس 2024، عن رغبته الكبيرة في العودة إلى التدريب خلال الصيف القادم، أيًا كان اسم الفريق أو المنتخب.

يأتي هذا التصريح  في رده حول سؤال عن إن كانت هناك مفاوضات في الوقت الحالي مع أحد الفرق أو المنتخبات قال مورينيو: “صفر.. صفر.. ليس هناك أي شيء… لا أملك فريقًا، أنا حر من كل ارتباط… لكنني أريد أن أعمل.. أريد أن أعمل!”

كما أكد “السبيشيال وان”  أنه مستعد للتدريب في أي مكان، ليس لديه أي مشكل في ذلك..و قال في هذا الصدد ” في كرة القدم لا تقل أبدًا لا، كرة القدم هي كل شيء بالنسبة لي ومستعد لتدريب في أي مكان..”.

وكان نادي روما، قد أقال منتصف شهر جانفي 2024 مورينيو من منصبه بعد عامين ونصف قضّاها مع الفريق الإيطالي قاده خلالها إلى التتويج بدوري المؤتمر الأوروبي وإلى خوض نهائي الأوروبا ليغ الذي خسره ضد إشبيلية في نهاية المطاف .

 و الجدير بالذكر ان طريقة اقالته من تدريب فريق روما أثارت الكثير من ردود الأفعال خاصة عندما ترك  جوزيه مورينيو خاتم أهداه له فريق روما بعد الفوز في دوري المؤتمرات بعد أن  شعر بالخيانة من الفريق ولاعبيه يوم إقالته!

وكشفت صحيفة “المسيجايرو” الإيطالية أن مورينيو بعث برسالة حزينة للاعبيه مكوّنة من 5 كلمات “عندما تكونوا رجالا أعيدوها لي”، في تلميح واضح من البرتغالي لشعوره بالخيانة من لاعبيه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى