الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / مجلس القضاء العدلي يفتح باب الترشح ل26 خطة بالدوائر الجنائية المتخصصة في العدالة الانتقالية

مجلس القضاء العدلي يفتح باب الترشح ل26 خطة بالدوائر الجنائية المتخصصة في العدالة الانتقالية

أعلن اليوم الجمعة 21 سبتمبر2018، مجلس القضاء العدلي فتح باب الترشحات لعدد من الخطط القضائية صلب الدوائر الجنائية المتخصصة في العدالة الانتقالية، ولسد الشغورات بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، وبالقطب القضائي الاقتصادي والمالي.

وأوضح المجلس ،عن فتح باب تلقي مطالب الترشح للدوائر الجنائية المتخصصة في العدالة الانتقالية في 26 خطة مستشار دائرة جنائية بالمحاكم الابتدائية بكل من تونس وصفاقس وقفصة وقابس وسوسة والكاف وبنزرت والقصرين وسيدي بوزيد والمنستير ومدنين.

على أن توجه المطالب بالطريقة الإدارية إلى كتابة المجلس بمحكمة التعقيب إلى غاية 25 من سبتمبر الحالي.

كما فتح مجلس القضاء العدلي باب تلقي مطالب سد الشغورات بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب في خطة قاضي أطفال وقاضي، على أن توجه مطالب الترشح بالطريقة الإدارية إلى كتابة المجلس في أجل أقصاه يوم 25 سبتمبر 2018.

وأعلن المجلس أيضا، عن فتح باب تلقي مطالب الترشح لسد الشغورات بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي في 10 خطط تتمثل في رئيس دائرة جناحية استئنافية، ومستشار دائرة جنائية استئنافية ، ومساعدي وكيل العام وقاضيي تحقيق، ومساعد أول وكيل الجمهورية، وثلاثة مستشاري دائرة جنائية ابتدائية، وتوجه المطالب بالطريقة الإدارية إلى كتابة المجلس بمحكمة التعقيب في أجل أقصاه يوم 25 سبتمبر 2018 بدخول الغاية.

عن karamafm

شاهد أيضاً

اليوم: انطلاق التحقيق في ملابسات حادث اصطدام السفينتين

ينطلق اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018، التحقيق في ملابسات حادث الاصطدام بين السفينة ” أوليس” …