الرئيسية / الأخبار / الأخبار الوطنية / تأجيل النظر في ميزانية وزارة النقل لسنة 2018

تأجيل النظر في ميزانية وزارة النقل لسنة 2018

 

أرجأ مجلس نواب الشعب مواصلة النظر في ميزانية وزارة النقل، والتي انطلق في مناقشتها مساء أمس الخميس  30 نوفمبر 2017، للاستماع لردود الوزير رضوان عيارة إلى جلسة يوم الاثنين 4 ديسمبر 2017.

النواب ركزوا في مداخلاتهم خلال المداولات حول هذه الميزانية، على مسالة ضعف وسائل النقل العمومي البرية والجوية وتدني خدماتها.

كما انتقدوا تفاقم العمليات الإجرامية والسطو وغياب الاحترام وتزايد عمليات التحرش في وسائل النقل العمومي، إضافة إلى غياب التمييز الايجابي في النقل بين المناطق، لافتين إلى أن أسطول النقل لا يتوفر على ادني ظروف الراحة.

 

وكان المجلس صادق يوم أمس الخميس 30 نوفمبر 2017، على ميزانية وزارة الدفاع الوطني لسنة 2018، وقد تم ضبط نفقات التصرف والتنمية وصناديق الخزينة للوزارة في حدود 2233.076 مليون دينار.

كما صادق المجلس أيضا على مشروع ميزانية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لسنة 2018، وتقدر ميزانية الوزارة ب 1481.694 مليون دينار.

وينظر المجلس يوم الاثنين القادم في مشروع ميزانية وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري و في مشروع ميزانية وزارة المرأة والأسرة والطفولة وفي مشروع ميزانية وزارة الصحة.

عن karamafm

شاهد أيضاً

المنجي الحرباوي: نداء تونس هو الحزب الوحيد القادر على مجابهة النهضة ومنافستها في الميدان

  صرح الناطق الرسمي باسم نداء تونس المنجي الحرباوي اليوم الاربعاء 18 جويلية 2018، لاذاعة …