الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / أنيس قمودي يعلن منعه من الدخول لقاعة العمليات لممارسة عمله  والمدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد  يوضح

أنيس قمودي يعلن منعه من الدخول لقاعة العمليات لممارسة عمله  والمدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد  يوضح

تعرض الدكتور المختص في جراحة الكلى بالمستشفى الجهوي بسيدي بوزيد أنيس قمودي إلى ما وصفه بالهرسلة من قبل المدير الجهوي للصحة بالجهة الذي رفع ضده قضية على خلفية إسعافه لأحد المرضى خارج أوقات العمل .

الدكتور قمودي أكد لإذاعة الكرامة اليوم انه منع من الدخول لقاعة العمليات لممارسة عمله موضحا أن القضية لا تتعلق بإسعافه المريض خارج أوقات العمل بقدر ما تتعلق بملاحقته لما وصفهم بلوبيات الفساد داخل المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد.

وبالتواصل مع المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد زاهر الأحمدي أكد لإذاعة الكرامة انه لم يتخذ إلى حد ألان أي إجراء ضد الدكتور أنيس قمودي مشيرا إلى أن الملف تم إيداعه لدى التفقدية العامة بوزارة الصحة للنظر في ما تضمنه من شكاوى واتخاذ الإجراءات اللازمة وفق تعبيره .

هذا ودعا ممثلون عن عدد من مكونات المجتمع المدني والاطارات الطبية وشبه الطبية خلال وقفة احتجاجية انتظمت اليوم الاثنين امام مقر المندوبية الجهوية للصحة والمستشفى الجهوي بسيدي بوزيد الى حماية الإطارات الطبية من الهرسلة والاعتداءات.

عن karamafm

شاهد أيضاً

الشيباني: ارتفاع عدد الجرحى في حادث كركر إلى 19 جريحا

إرتفع عدد جرحى حادث المرور الذي جدّ صباح اليوم السبت 21 أفريل 2018، بالطريق السريعة …