الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / والي سيدي بوزيد: سيتم اجراء عملية مسح للبنايات الايلة للسقوط واتخاذ الاجراءات اللازمة

والي سيدي بوزيد: سيتم اجراء عملية مسح للبنايات الايلة للسقوط واتخاذ الاجراءات اللازمة

ستجري المصالح المختصة بولاية سيدي بوزيد عملية مسح للبنايات الايلة للسقوط، وفق ما اعلنه والي الجهة مراد المحجوبي في تصريح للزميلة سامية غربي خلال انعقاد اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بمقر الولاية عشية امس الجمعة 06 اكتوبر 2017.

واكد المحجوبي ضرورة اتخاذ القرارات اما باخلاء هذه البنايات من متساكنيها الذين يتميزون بحالات اجتماعية خاصة، مع ضرورة ايجاد حلول بديلة اما بالايواء الوقتي لهذه العائلات او الايواء النهائي.

واشار والي سيدي بوزيد الى امكانية بناء مساكن لمثل هذه الحالات سواء ببناء غرفة او اثنتين كحل وقتي، مع استكمال عملية بناء المسكن كاملا في مرحلة ثانية.

كما اضاف والي سيدي بوزيد في تصريحه ان انعقاد اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث ياتي بالتزامن مع الكميات الهامة من الامطار التي تشهدها مختلف انحاء البلاد، رغم الكميات المتوسطة التي نزلت ببعض مناطق سيدي بوزيد، اضافة الى حادثة انهيار البناية القديمة في سوسة وما خلفته من ضحايا، وهو ما يستدعي حسب تاكيده التوقي والاستعداد لكل طارئ.

عن karamafm

شاهد أيضاً

سيدي بوزيد: عملة مركز الرعاية الاجتماعية للاطفال يحتجون للمطالبة بالانتداب

نظم عدد من عملة مركز الرعاية الاجتماعية للأطفال بسيدي بوزيد اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2018، …