الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / سيدي بوزيد: توصيات باستغلال المطعم الجامعي خلال العودة الجامعية القادمة

سيدي بوزيد: توصيات باستغلال المطعم الجامعي خلال العودة الجامعية القادمة

تم التعهد خلال جلسة انعقدت يوم 10 جوان 2017 بمقر وزارة التعليم العالي بتونس العاصمة بان يقع خلال السنة الدراسية الجامعية المقبلة 2017-2018 استغلال المطعم الجامعي الخاص بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بسيدي بوزيد، وفق ما افاد به لاذاعة الكرامة مدير المعهد عبد العزيز الغربي.

الغربي اضاف خلال مشاركته في برنامج “الصوت الحر” الذي بث بتاريخ 20 جويلية 2017، انه كان من المنتظر ان تسلم شركة المقاولات المشرفة على المشروع، المطعم الجامعي منذ جوان الماضي، غير ان ذلك لم يتم، مبينا ان وزارة التجهيز هي الجهة التي تتكفل بالامور الفنية لمشروع المركب الجامعي بسيدي بوزيد.

يشار الى انه من المفترض تسليم المطعم الجامعي التي انتهت اشغاله بالتوازي مع انتهاء اشغال مقر المعهد العالي للدراسات التكنولوجية الجديد سنة 2012، غير ان التعطيل الحاصل على مستوى انتداب اطار للعمل داخل المطعم ساهم في تاخير تسليمه، وفق تصريح مدير المعهد عبد العزيز الغربي.

هذا ويعتبر المعهد العالي للدراسات التكنولوجية اولى المؤسسات الجامعية التي تم احداثها بولاية سيدي بوزيد خلال السنة الجامعية 2003-2004، حيث تم استلام المقر الجديد عام 2012.

وقال مدير المعهد عبد العزيز الغربي في تصريحه ان المقر الجديد يتوفر على الفضاءات الخاصة بالدراسة وكذلك الخاصة بالانشطة الطلابية، لافتا الى ان عدد الطلبة شهد ارتفاعا من 491 السنة الماضية الى 637 خلال السنة الجارية.

عن karamafm

شاهد أيضاً

  باجة : أهالي منطقة “حمام سيالة” يغلقون الطريق للمطالبة بمخفّضات سرعة اثر مقتل طفل

أغلق عدد من أهالي منطقة “حمام سيالة” في باجة الجنوبية اليوم  الطريق الرابطة بين باجة …