العالميةالرياضة

اليوم ختام الدوري الانجليزي :خبرة الأستاذ أو طموح تلميذه من سيكون سيد أنجلترا ؟

تختتم بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حين يواجه فريق أرسنال الوصيف برصيد 86 نقطة إيفرتون على ملعب الإمارات، فيما يستضيف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 88 نقطة، منافسه ويستهام يونايتد على ملعب الاتحاد ويحتاج فريق المدفعجية إلى الفوز بأي نتيجةٍ، مقابل تعثر مانشستر سيتي بالتعادل أو الخسارة كي يتوج بطلاً، في وقتٍ يحتاج رجال المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، للفوز بغض النظر عن نتيجة أرسنال، في حين يكفيه التعادل أو حتى الخسارة، بحال عجز أرسنال عن تحقيق الفوز.

ويملك السيتي مصيره بيديه حيث يتقدم بفارق نقطتين عن مطارده المباشر ووصيفه في الموسم الماضي أرسنال الذي أكد مدربه الاسباني ميكل أرتيتا أن الحلم بالتتويج لا يزال قائما .

 عمل أرتيتا مدربا مساعدا لغوارديولا في مانشستر سيتي قبل تولي منصب المدير الفني في أرسنال، ليحصد منذ عام 2019 ثلاثة ألقاب، لكنه لم يفز حتى اللحظة بأي لقب كبير على الصعيدين المحلي والأوروبي.

ويخشى أرسنال أن يلحق بمصير ليفربول الذي كان قريبا من حصد لقب الدوري الإنجليزي مرتين في وقت سابق، قبل خسارة السباق لصالح مانشستر سيتي، وهو أمر عانى منه أرسنال الموسم الماضي، حيث أنهى المسابقة في المركز الثاني برصيد 84 نقطة، وسط فوز مانشستر سيتي بالقمة برصيد 89 نقطة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى