الرئيسية / الأخبار / الأخبار الوطنية / تراجع عدد القضايا الإرهابية مقابل ارتفاع في قضايا التهريب خلال شهر جانفي 2017

تراجع عدد القضايا الإرهابية مقابل ارتفاع في قضايا التهريب خلال شهر جانفي 2017

أعلنت وزارة الداخلية عن تسجيل انخفاض في عدد القضايا الإرهابية وقضايا المخدرات خلال شهر جانفي 2017 مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي مع تسجيل ارتفاع في المقابل في قضايا التهريب وفي عدد المحاضر وعمليّات الحجز وفي عدد حملات مقاومة الانتصاب الفوضوي.
وأوضحت الوزارة، في إحصائيات رسمية أنه تم خلال شهر جانفي المنقضي تسجيل 150 قضيّة إرهابيّة مقابل 210 قضيّة إرهابيّة خلال الشّهر نفسه من سنة 2016، أي بانخفاض بـ 60 قضيّة
وتمّ خلال الشّهر المذكور من سنة الحالية إحالة 173 عنصرا على العدالة مقابل 269 عنصرا خلال الشّهر نفسه من سنة 2016. وفي مجال مكافحة المخدرات سجلت وزارة الداخلية خلال شهر جانفي 2017 انخفاضا في عدد قضايا المخدّرات بـ 170 قضيّة أي بنسبة 38.11 بالمائة.

Tunisian policemen stand guard in front of the interior ministry offices in Tunis, on November 1, 2012. Members of different security services demonstrated against attacks on them, particularly by Salafists, and protested at the lack of resources to protect themselves. AFP PHOTO/FETHI BELAID (Photo credit should read FETHI BELAID/AFP/Getty Images)

 

عن maram zribi

شاهد أيضاً

 اقتراح التخفيض في الأداء على القيمة المضافة على خدمات الانترنات القارة المنزلية في مشروع قانون المالية للسنة المقبلة

تضمن مشروع قانون المالية لسنة 2019 التخفيض في نسبة الأداء على القيمة المضافة المطبقة على …